Saturday 16 September 2017

Forum Trading Emas Online


النظام التجاري المعقد 4 (تداول الاتجاه مع ايماس) ارسل بواسطة إدوارد Revy في 18 مايو 2007 - 09:06. استراتيجية التداول الإعداد: الإطار الزمني: 1 يوم، 1 ساعة أو 30 دقيقة. زوج العملات: أي. يقترح 80 EMA 21 EMA 13 EMA 5 EMA EMA 3 RSI (21) 80 EMA الاتجاه الاتجاه الرئيسي: المؤشرات. عندما الصفقات السوق فوق 80 EMA الاتجاه الصعودي، المعاكس لاتجاه هبوطي. 21 EMA و 13 EMA تعطي الاتجاه العام الحالي. بينما 13 يبقى EMA فوق 21 EMA الاتجاه الصعودي مقابل لاتجاه هبوطي. مؤشر القوة النسبية (21) أكثر من 50 علامة تشير إلى الاتجاه الصعودي، دون الاتجاه الهبوطي. مصنوعة مقالات على الصليب من 3 و 5 EMA في اتجاه الاتجاه: شراء عند تقاطع 3 EMA 5 EMA التصاعدي في السوق الصاعد وكلا 3 و 5 EMA عبور قناة 13 و 21 EMA ومؤشر القوة النسبية فوق 50، والثمن هو أعلى من 80 EMA. دخول مع النظام بيع عند 3 EMA الصلبان 5 EMA الهبوط في السوق الهابط وكلا 3 و 5 EMA عبور EMA 13 و 21 و مؤشر القوة النسبية أقل من 50، والثمن هو أقل من 80 EMA. لاحظ أن إدخالات إضافية ممكنة عند 3 و 5 EMA عبر الوراء و من ثم بعد فترة وجيزة جعل عبر الإشارات مرة أخرى. ملاحظة، أنه عندما نحصل على إشارة لدخول ننتظر دائما لشريط السعر الحالي لإغلاق ومن ثم فقط (إذا كانت الظروف ناف لم يتغير) - فتح مركز. قواعد الخروج: عندما يعبر 13 EMA 21 EMA الظهر. إبقاء العين على 80 EMA، أيضا مشاهدة مؤشر القوة النسبية 21 إلى عبور 50 علامة النقطة مرة أخرى - على حد سواء سوف يقترح مخارج فورية. ملاحظة لمزيد من مناصب اتخاذ التداول المحافظة التي لا تتعارض مع 80 EMA الصورة اقتراح الاتجاه. سعيد تداول العملات الأجنبية النظام التجاري مجمع 14 (محاور، ريال ايماس) المقدمة من العضو على 15 مارس 2010 - 06:24. المقدمة حسب السعر رافائيل في النقطة المحورية الأسبوعية على 4HRS وسار مكافئ يشير إلى الاتجاه المتوقع، وهذا هو الدليل الوحيد اثنين أحب مشاهدة هنا. الآن، وسوف تحمل المجهر وصولا الى الرسم البياني للساعة ننظر 3 ايما كروس، في هذا الشرح سأستخدم 7، 14، 21 المعلمات تبعا للمكان الثمن هو ذاهب. دعونا نلقي الاتجاه الهبوطي في هذه الحالة: حسنا. واسمحوا الحصول على سعر بدأت على نقطة نقطة أسبوعية كبيرة على 4HRS ومكافئ يشير بانخفاض 7 ايما يعبر 14 ايما ويمتد حتى 21 EMA، وهذا سوف تظهر بعد الصليب الماضي أعني 7 عبر 21 EMA، ومؤشر القوة النسبية أقل من 50 مستوى لم ذروة البيع. آخر شيء أنا لن أود أن أفعله هنا هو القيام المجهر بانخفاض أكثر من 15 النعناع والشيء الوحيد الذي سوف نفعله هنا هو البحث عن مؤشر القوة النسبية الافتراضي وأتأكد ليس ذروة البيع. جني الأرباح ووقف المعلمة جني الأرباح - مثل بعض نقطة قبل النقطة المحورية الأسبوعية الهامة القادمة أو البقاء في حين يشير مكافئ ساعة سار إلى الاتجاه المعاكس في هذه الحالة حتى يشير مكافئ سار إلى اتجاه صعودي لدي والرسم البياني أدناه أن تفسر أكثر المعلمة توقف - بعض نقطة فوق أن محور الكبير الذي جعلك للذهاب للتجارة. راف matty1981 (في) ياهو Ibunkunoluwa رافائيل. استراتيجيات الأسعار العمل التداول بسيطا، قوية وفعالة لجميع التجار خطير هناك، اسمي أنسطاسيوس. أنا لقد تم تاجر على مدى السنوات ال 3 الماضية. أتصور أن خبرتي كتاجر مبتدئ كانت مماثلة لكثير من لك - وهذا هو، وأنا محبط وحيرة. أنا لقد جربت كل أنواع مختلفة من الأنظمة، ومؤشراتها الهوى. أنا لقد عدة مرات في وقت سابق من مخططات بلدي، وأنا لقد دفعت ثمنا باهظا لذلك. الآن، الموت بما فيه الكفاية والكآبة. النوع الوحيد من منهجية التداول التي ق عملت بالنسبة لي بسخرية ألم ر تنطوي على وجود مؤشرات شركة غازيليون. وكانت نقية نظيفة الرسوم البيانية،، الخام التي استعملتها لتسخير فوائد التداول تحركات الأسعار. قبل أن أبدأ، أنا ترغب في أن تكون شفافة تماما. لا أسرار هنا. أنا عضو في غي الأسعار عمل غرفة الحرب الفوركس، وذلك ليالي حيث أنا هاء المكرر بلدي سعر مهارات التداول العمل. تطوعت للمساعدة في الموضوع، وأنا م نتطلع إليها وأنا م متحمس جدا عن سعر التداول العمل وأعتقد أن هذا الموضوع لا يساعد فقط يكافح التجار ولكن هناك أيضا مساعدتي مع مهاراتي كتاجر من خلال مساعدة الآخرين . في هذا الموضوع، وأنا ذاهب لاظهار بعض التقنيات تحركات الأسعار والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المجتمع في غي العملات الأجنبية، فضلا عن بعض قبل / بعد الرسم البياني المظاهرات التي يتم تطبيقها في السوق. قد يكون بعض من تقنيات واستراتيجيات مشتركة لبعض اجهت التجار حركة السعر، ولكن هناك ق غيرها من التقنيات التي غي فوركس تنشر التي أجد أن تكون أصلية جدا، وأنها عملت بشكل جيد بالنسبة لي. أنا لا أريد أن أترك جدار ضخم من النص، ولذا فإنني سوف فطم المعلومات في موضوع آخر تلو الأخرى مع تطور الاجهزة التداول. في الرسم البياني أعلاه، نعيد إلقاء نظرة على AUD / USD على الإطار الزمني اليومي. هو دا واضحا في لوهلة الأولى أن هذا السوق في الاتجاه الهابط القوي، الذي يمتد في الواقع على طول الطريق من أبريل. نحن شهدنا مؤخرا تقفي أثر السوق واختبار مستوى المقاومة الرئيسي في خطوة إصلاحية. على مستوى الدعم القديم، والآن يجري اختبارها كما المقاومة، ويخلق على الرسم البياني لدينا حيث تقدر قيمة إشارات جيدة بقوة. ارتفع السوق واختبار هذا على الرسم البياني، الذي رفض بعد ذلك من قبل الدببة الذي ترك لنا مع ما نسميه إشارة رفض الهابطة. السوق تبلغ بشكل واضح لنا أن ارتفاع الأسعار كانت غير مرغوب فيه كما، ويمكننا استخدام إشارات رفض مثل هذه لتوقع انخفاض أسعار والحصول على على هذه الخطوة. منذ أن السوق في اتجاه هابط واضح، وإشارة رفض الهابطة مباريات استعدادا جيدا مع زخم الاتجاه الحالي. ندعو إلى القول، خصوصا وهو اتجاه القوي مثل ما لدينا هنا على AUD / USD في الوقت الراهن. مشاهدة هذا الفضاء لاستمرار تفسير مختلف إشارات تحركات الأسعار. أنا ليرة لبنانية أن الحفاظ على موضوع تحديث مع الاجهزة التداول لأنها تتطور. وسوف نكون سعداء للرد على أية أسئلة البعض منكم سوف لا يكون لديك شك بالنسبة لي. هاجس سعر التداول العمل، أرجوحة يتاجر استراتيجيات الاختراق وبلدي المخططات تختلف عن لك، يجب أن يكون وسيط الخاصة بك واحدا من أولئك الذين التداول اليوم يغلق في نيويورك قريبا، ما ق ميزة نعم، هذا ق الصحيح. على الرسم البياني أعلاه هو من الباري المملكة المتحدة، والذي يستخدم الشموع قرب نيويورك. نحن نفضل استخدام الشموع قرب نيويورك بسبب الناحية المنطقية، إغلاق السوق عندما يغلق نيويورك، وذلك ليالي الدورة الأخيرة في تداولات اليوم / الأسبوع، والذي يعطي بوصفه تمثيلا دقيقا للسوق. لو كان لدينا الشموع، على سبيل المثال، التي أغلقت خلال نهاية لندن، وسعر التداول عرضة للتغيير كما لا تزال هناك قدرا كبيرا من التداول يحدث خلال جلسة نيويورك، لذلك عليك أن تترك مع سعر الإغلاق غير دقيقة . بقدر ما يذهب الشموع اليومية المفقودة من الصورة الرسم البياني الخاص بك، وتلك تبدو لي أن الشموع عطلة نهاية الأسبوع، والتي هي في الأساس غير ذي صلة وغير مجدية كما لم يكن هناك الكثير من ليالي التداول الذهاب في كل يوم خلال تلك الفترة. هاجس سعر التداول العمل، أرجوحة يتاجر استراتيجيات الاختراق ومشارك ابريل 2007 مركز: عضو 334 المشاركات نعم، هذا ق الصحيح. على الرسم البياني أعلاه هو من الباري المملكة المتحدة، والذي يستخدم الشموع قرب نيويورك. نحن نفضل استخدام الشموع قرب نيويورك بسبب الناحية المنطقية، إغلاق السوق عندما يغلق نيويورك، وذلك ليالي الدورة الأخيرة في تداولات اليوم / الأسبوع، والذي يعطي بوصفه تمثيلا دقيقا للسوق. لو كان لدينا الشموع، على سبيل المثال، التي أغلقت خلال نهاية لندن، وسعر التداول عرضة للتغيير كما لا تزال هناك قدرا كبيرا من التداول يحدث خلال جلسة نيويورك، لذلك عليك أن تترك مع سعر الإغلاق غير دقيقة . احدة بعد أخرى، والإيثار لا يصدق ولكن ليس unexpected. When سوف تبدأ فرض رسوم على بصيرة رائعة الخاص في تداول العملات الأجنبية إذا الخيط الخاص بك في أكثر من أي شيء ليذهب بها الدعوة إلى موقع الويب الخاص بك ينبغي أن تتبع في وقت قريب. 99 أو ربما 129 منتدى التجاري month. The غير مزدحمة مع المحتالين يبيعون نفس stuff. I توافق على أن السلطة الفلسطينية هي الطريقة للذهاب ولكن دون لكم ر تضطر لدفع هؤلاء الفنانين BS لمعرفة المزيد عن ذلك. الأعضاء تجاري مشارك ابريل 2012 394 المشاركات احدة بعد أخرى، والإيثار لا يصدق ولكن ليس unexpected. When سوف تبدأ فرض رسوم على بصيرة رائعة الخاص في تداول العملات الأجنبية إذا الخيط الخاص بك في أكثر من أي شيء ليذهب بها الدعوة إلى موقع الويب الخاص بك يجب أن يتبع قريبا . 99 أو ربما 129 منتدى التجاري month. The غير مزدحمة مع المحتالين يبيعون نفس stuff. I توافق على أن السلطة الفلسطينية هي الطريقة للذهاب ولكن دون لكم ر تضطر لدفع هؤلاء الفنانين BS لمعرفة المزيد عن ذلك. كنت آمل أن تجنب التعليقات السلبية من هذا القبيل، لتبدأ أنني بيان واضح في أول وظيفة أنني كنت عضوا في المجتمع مستقبل العلوم غرفة الحرب تحاول أن تكون شفافة تماما حتى لا تكون هناك مفاجآت خفية. نعم عليك أن تدفع للحصول على عضوية غرفة الحرب ويعلمون حقيقة الأشياء الجيدة في هناك والتي استفدت منها. أنا لا تنوي استخدام هذا الموضوع إلى الطعم الناس في شراء عضوية الرغم من ذلك، أنا ببساطة سوف تظهر بعض المفاهيم الأساسية أنني تعلمت من غرفة الحرب مستقبل العلوم وكيف تطبيقها على السوق. الحافة، وإذا كنت دون ر مثل فكرة الاشخاص الذين يبيعون الأشياء، لماذا تقرأ من خلال المنتدى التجاري هو دا مثلك إعادة بالإهانة بسبب الشتائم في برنامج تلفزيوني، ولكن بدلا من تغيير القناة التي تجلس هناك والاستماع إلى أكثر من أداء اليمين ثم الفقسه حول هذا الموضوع لشخص ما في وقت لاحق. أتيت إلى القسم التجاري، وهو مكان قدم للناس للإعلان عن أنظمة التداول الخاصة بهم (والتي من الواضح أنك ضد)، ولكن بدلا من إغلاق الصفحة أو الانتقال إلى منتدى آخر كنت أجلس هنا ومحاولة الحط لي عن القيام بذلك. أولا وقبل كل شيء أدرك من المبلغ على عملية احتيال في سوق الفوركس، ولكن ذلك لا توجد الآن ر يعني أنني نوعا من المخادع افتراضيا. انه يشعر بالاستياء من استخدام عبارة أوافق على أن السلطة الفلسطينية هي الطريقة للذهاب ولكن دون لكم ر تضطر لدفع هؤلاء الفنانين BS لمعرفة المزيد عن ذلك. من فضلك قل لي ما أنا BSing حول أنا لقد كان 100 صادقة. ثانيا، لا أحد يريد أن يسمع الأنين الخاص بك. إذا كنت دون ر مثل ما يحدث هنا أو في منتدى تجاري ثم دون ر فتحه، خاصة دون ر فتح شخص ما موضوع جديد والبدء في اسقاط القنابل السلبية. كنت قد قدمت بالفعل افتراض أن المنتدى التجاري ليست لك ولكن جئت هنا والبدء يبحر على أي حال. كنت أذكر لي من أن حلقة من عائلة سمبسون حيث يكتشف بارت كعكة كوب المكهربة. بارت يعرف كل مرة يمسك الكعكة كوب قال انه ذاهب للحصول على بالكهرباء ولكن يبقى مجرد الاستيلاء عليه. وبعبارة أخرى إذا يؤذي المنتدى التجاري مشاعرك ارتداء الكثير ر تأتي في هنا. هاجس سعر التداول العمل، أرجوحة يتاجر اندلاع استراتيجيات GBP / USD قد ارتد فقط الحق في مستوى المقاومة الرئيسي وكذلك المقاومة الحيوية، تكافح من أجل الحفاظ وخلق مزيد من الارتفاعات، وينزلوا قوية الهابط داخل شمعة أقامت يوم الجمعة الماضي. عادة ما يعمل المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 بمثابة نقطة تحول قوية في الأسواق تتجه، وبعد اقترب سعر ذلك، فإنه ينزلوا شمعة داخل الهابطة اقامة مع لطيفة قريبة هبوطي قوي لذلك. وهذا هو السبب بالنسبة لنا أن نتوقع انعكاس هنا. الشمعة اليوم داخل يخبرنا أن السوق توقفت عند هذه النقطة تحول رئيسية، وأن التجار. عذر جهلي ولكن ما هو الفرق بين وأذكر واحدة من الموجهين الخاص بك يقول ملصق لإزالة MA الصورة المعروضة على الرسم البياني أنها قد نشرت)، لذلك ما ق مع EMA 20 ما يمكن القيام به هو رمي في 50 EMA أو حتى 63 EMA وخلق مستقبل العلوم الظل. الآن أن ليالي لidea. Holy الكأس الأصلي أعتقد أننا على شيء هنا استمروا في العمل الجيد. انضم يوليو 2011 الحالة: عضو 2،946 المشاركات عفوا جهلي ولكن ما هو الفرق بين وأذكر واحدة من الموجهين الخاص بك يقول ملصق لإزالة MA الصورة المعروضة على الرسم البياني أنها قد نشرت)، لذلك ما ق مع EMA 20 ما يمكن القيام به هو رمي في 50 EMA أو حتى 63 EMA وخلق مستقبل العلوم الظل. الآن أن ليالي لidea. Holy الكأس الأصلي أعتقد أننا على شيء هنا استمروا في العمل الجيد. أفهم أن أي شيء هو كائن متحرك، لذلك بالنسبة لي المقاومة ستكون الأفقي خط ثابتة في حين ديناميكية سيكون خط المتوسط ​​المتحرك. كنت أذكر في أول وظيفة على أننا لا تحتاج لدفع ثمن هذه المعلومات تحركات الأسعار كما لو أنك تعرف كل شيء، وهنا كنت تسأل السؤال الأساسي. شعوري هو أن كنت قد دفعت أكثر لدورة وحصل على أقل من ما كنت قد وجدت مجانا، وبالتالي كان لديك وتمريرة عرضية لتحمل. دون ر تقلق بشأن ذلك، فقد كان معظمنا هناك أيضا هو دا أسهل شيء لتعقيد التداول الخاصة بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك أفهم أن أي شيء هو كائن متحرك، لذلك بالنسبة لي المقاومة سيكون أفقي، خط ثابت في حين أن ديناميكية يكون خط المتوسط ​​المتحرك. كنت أذكر في أول وظيفة على أننا لا تحتاج لدفع ثمن هذه المعلومات تحركات الأسعار كما لو أنك تعرف كل شيء، وهنا كنت تسأل السؤال الأساسي. شعوري هو أن كنت قد دفعت أكثر لدورة وحصل على أقل من ما كنت قد وجدت مجانا، وبالتالي كان لديك وتمريرة عرضية لتحمل. دون ر تقلق بشأن ذلك، فقد كان معظمنا هناك أيضا شكرا لهذا، كان ينبغي أن يكون قادرا على العمل أن واحدا من نفسي. أنا بالتأكيد دون ر. أنت صحيح في افتراض أنا لقد دفعت للدورة غريبا على مر السنين ولكن بشكل عام أنا لقد كان سعيدا مع ما أنا هاء received. I يجب أن أعترف أنني أستمتع الاصطياد هذه المحتالين، منحرف أنا أعرف ولكن متعة مشاهدة تنتابهم تشغيل إلى الحظ defense. Good بهم. الأعضاء تجاري مشارك ابريل 2012 394 المشاركات وايماس 10/20 التي هي على الرسوم البيانية لدينا وتستخدم لتعيين قيمة متوسط ​​السعر. يتصرفون الدعم كما دينامية والمقاومة، في الظروف تتجه غالبا ما يتصرف القيمة المتوسطة بمثابة نقطة تحول قوية. نحن دون ر استخدامها لإشارات تقاطع، أو أي من الانتقال أساليب التداول متوسط ​​نموذجية أخرى. هذه الأسواق مجرد ارتداء ر لها أي زخم فيها في الوقت الراهن، وربما يعود ذلك إلى أن كل شيء التداول الصيف. هاجس سعر التداول العمل، أرجوحة يتاجر استراتيجيات الاختراق واشترك في يوليو 2011 الحالة: عضو 2946 المشاركات شكرا لهذا، كان ينبغي أن يكون قادرا على العمل أن واحدا من نفسي. أنا بالتأكيد دون ر. أنت صحيح في افتراض أنا لقد دفعت للدورة غريبا على مر السنين ولكن بشكل عام أنا لقد كان سعيدا مع ما أنا هاء received. I يجب أن أعترف أنني أستمتع الاصطياد هذه المحتالين، منحرف أنا أعرف ولكن متعة مشاهدة تنتابهم تشغيل للدفاع عنهم. حظا طيبا وفقك الله. سعيد كنا قادرين على يروق لك ومستقبل العلوم استجابة كبيرة وسوف تكريمه مع يشهدوا وedge540، أنا لا أعرف إذا كنت قد بحثت في الموقع ولكن لا يوجد سوى دفع 1 مرة لعضوية مدى الحياة خلافا لبعض أشرتم إلى أين انهم يريدون دفعات شهرية مستمرة، وربما هو أقل مما معظم التجار الجدد سوف تهب في عدد قليل من الصفقات السيئة التي ذكرتها سابقا، وأنا أعلم أين أنت قادم من، ولكن التفكير في الامر ليس من تجربتك ولكن من من وجهة نظر شخص ما أن يعرف على الاطلاق شيئا عن التداول حتى على أقل تقدير، أنهم يحصلون على بعض التعليم لأموالهم، والتجارة مخاطرة وهكذا ينضم موقعه على الانترنت، قد كسب شيء ما، قد تفقد شيئا وإذا اقتنعوا أن تتخلى عن سلخ فروة الرأس، كما هو موضح فقط 1 جيدة ، والإعداد التجارة pinbar اليومي، ويمكن ان يعوض تلك النفقات بسرعة كما يقولون، إذا كنت تعتقد أن التعليم مكلف، جرب الجهل هو دا أسهل شيء لتعقيد التداول الخاصة بك، يمكن لأي شخص أن يفعل هذا العضو التجاري مشارك ابريل 2012 394 المشاركات شكرا لجهودكم دعم إريبس، وأنا لا أسعى إلى أي شخص احتيال. كما قلت وأنا أدرك تشبع سوق الفوركس مع الحيل، ونحن لقد حاولت من الصعب حقا أن نحدد لأنفسنا بعيدا عن كل ذلك سلبية. أعتقد حافة لديها الكثير من القضايا الشخصية انه يجب ان يكون التعامل مع، وربما كان قد خسر الكثير من المال إلى الأسواق والمرارة التي يشعر بها تجاه الآخرين هو نتيجة لذلك. إذا كنت قد يكون خدع قبل الحافة وأحرقت في الأسواق، وأنا آسف لسماع ذلك ولكن من فضلك توقف عن التصيد هذا الموضوع. بالكاد حتى لقد حصلت عليه بعيدا عن الارض ويجب إعادة جميع أنحاء لي. أخذت نظرة على آخر تاريخ وأرى أنك قد تم الخوض في مواضيع الآخرين والحصول على جميع مريرة معهم أيضا. على محمل الجد الحافة، توجيه غضبك مكان آخر، يجب إعادة أبدا ذاهب للحصول على قبضة مع التداول عن طريق تفاعل ذلك سلبا في كل وقت. هاجس سعر التداول العمل، أرجوحة يتاجر استراتيجيات الاختراق وعضو التجاري اشترك في فبراير 2009 7،153 المشاركات تمنيت لتجنب التعليقات السلبية من هذا القبيل، لتبدأ أنني بيان واضح في أول وظيفة أنني كنت عضوا في المجتمع مستقبل العلوم غرفة الحرب يحاول أن يكون تماما شفافة حتى لا تكون هناك مفاجآت خفية. نعم عليك أن تدفع للحصول على عضوية غرفة الحرب ويعلمون حقيقة الأشياء الجيدة في هناك والتي استفدت منها. أنا لا تنوي استخدام هذا الموضوع إلى الطعم الناس في شراء عضوية الرغم من ذلك، أنا ببساطة سوف تظهر بعض المفاهيم الأساسية أنني تعلمت من غرفة الحرب مستقبل العلوم وكيف تطبيقها على السوق. حافة. ر دون تضيعوا وقتكم عليه وفعل نفس الشيء معي في موضوع بلدي ولكن ماذا تتوقع من شخص قضى آخر 6 سنوات القفز من موضوع الخيط في البحث ليس فقط الكأس المقدسة، ولكن مجانية الكأس المقدسة إنه مجرد نموذجية من أولئك الذين لن جعله في تجارة ويعكفون ذلك للخروج من الشكل، وأنها تريد أن تجعل من الجحيم بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون. تبقي فقط على القيام بما يجب إعادة به، تجاهل Nellies سلبي ومنعهم من الخيط الخاص بك عن طريق وضعها في قائمة التجاهل - وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على مساعدة أولئك الذين يقدرون ما يجب إعادة به. المتخصصون في حركة السعر في دعم المقاومة (PASR) الإنضمام أبريل 2007 الحالة: عضو 334 المشاركات ر دون تضيعوا وقتكم عليه وفعل نفس الشيء معي في موضوع بلدي ولكن ماذا تتوقع من شخص قضى آخر 6 سنوات التنقل من موضوع الخيط في البحث ليس فقط الكأس المقدسة، ولكن مجانية الكأس المقدسة وهو مجرد عادة من أولئك الذين لن جعله في تجارة وهي عازمة ذلك للخروج من الشكل، وأنها تريد أن تجعل من الجحيم بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون. تبقي فقط على القيام بما يجب إعادة به، تجاهل Nellies سلبي ومنعهم من الخيط الخاص بك عن طريق وضعها في قائمة التجاهل - وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على مساعدة هؤلاء. المخادع واحد إلى آخر. ما الرجال joke. You تستجيب بنفس مبتذلة القديم الصورة افتراض أنك تعرف كل شيء عني في حين أن تعرف nothing. I ملاذ ر فعلا خدع، ما لم يكن بالطبع كنت استدعاء في الشهر على القديم، أكبر المخادع FF الصورة من جميع مرة.

No comments:

Post a Comment